--- تابعونا في برنامج شبابي جديد "واقع تاني" علي قناة الكرمة 1 الجمعة الساعة 1 ظهرا والسبت 2 صباحا والثلاثاء 6.30 مساءا   --....... شاهدنا علي قناة الكرمة برنامج " جه وقتك " البث المباشر كل يوم خميس الساعة 9.30 م بتوقيت القاهرة ...الاعادة السبت 3 ظهرا وعلي قناة الكرمة 2 السبت 9 مساءا والاحد 10 صباحا ----

انت ممسوح بقوة الروح

"لكِنَّكُمْ سَتَنَالُونَ قُوَّةً مَتَى حَلَّ الرُّوحُ الْقُدُسُ عَلَيْكُمْ..." (أعمال 8:1).

كخِلقة جديدة في المسيح يسوع، فأنت قد وهِبت قوة هائلة لتحويل أي موقف حولك لصالحك. ولقد غمرتَ بالقوة

منذ اللحظة التي قبِلت فيها الروح القدس في حياتك: "لكِنَّكُمْ سَتَنَالُونَ قُوَّةً مَتَى حَلَّ الرُّوحُ الْقُدُسُ عَلَيْكُمْ..."(أعمال 8:1). وهذه القوة هي الإمكانية الديناميكية لإحداث تغيير.

فأنت لستَ عادياً. وليس من المفترض أن تكون ضحية للظروف والمواقف المضادة في الحياة، لأنك ممسوح. وبمسحة الروح القدس التي في داخلك، يمكنك أن تغير أي شيء لا يتوافق مع إرادة، وهدف، وخطة الرب الإله في حياتك. فيمكنك أن تؤثر في تغيير مكتبك، أو بيتك، أو عائلتك، أو جسدك. ويمكنك حتى أن تؤثر وتحدث تغييراً في حكومة الأمة التي تعيش فيها.

ويقول في 2 تيموثاوس 7:1، "لأَنَّ الرب الإله لَمْ يُعْطِنَا رُوحَ الْفَشَلِ، بَلْ رُوحَ الْقُوَّةِ وَالْمَحَبَّةِ وَالنُّصْحِ" وهذا يشير إلى روح القوة، والتميز، والذكاء الفائق. وهذا يعني أنه لا يوجد متاعب كافية في العالم لكي تربكك أو تغلبك. فلقد أحضر الروح القدس مسحة في حياتك. وبهذه المسحة، ستعرف كيف تنمي عملك ، وتسوس عائلتك، ومادياتك، وتحافظ على جسدك صحيحاً وهذه المسحة تجعلكَ مؤثراً في خدمة المصالحة: "... كِفَايَتُنَا مِنَ الرب الإله، الَّذِي جَعَلَنَا كُفَاةً لأَنْ نَكُونَ خُدَّامَ عَهْدٍ جَدِيدٍ. لاَ الْحَرْفِ بَلِ الرُّوحِ. لأَنَّ الْحَرْفَ يَقْتُلُ وَلكِنَّ الرُّوحَ يُحْيِي" (2 كورنثوس 5:3 – 6).

إن ما تحتاجه هو أن تضرم عطية الرب، التي فيك (2 تيموثاوس 6:1). ويقول في ميخا 8:3، "لكِنَّنِي أَنَا مَلآنٌ قُوَّةَ رُوحِ الرَّبِّ ..." فاضرم هذه القوة من داخلك اليوم بأن تتكلم بألسنة. إذ يقول الكتاب أن من يتكلم بلسان يبني نفسه (1 كورنثوس 4:14). والقوة التي أخذتها هي إمكانية ديناميكية لإحداث تغيير؛ وأنت تطلق تلك القوة عندما تتكلم بألسنة وعندما تنطق بكلمات الإيمان.

أُقر وأعترف

بأنني أبتهج، عالماً أن الذي فيَّ هو الأعظم، وقد مسحني بإمكانية فوق طبيعية لكي أحيا بنصرة وأربح كل يوم. ويمكنني أن أُغير أي وضع سلبي. فهذه القوة الكامنة فيَّ هي مفعَّلة الآن، في اسم يسوع.

{fcomment}

{fshare}

 

comments

لدعم الخدمة ماديا اضغط هنا

x

"اِرْحَمْنِي يَا اَللهُ كَعَظيمَ رَحْمَتِكَ" (سفر المزامير 51: 1)

Developed in conjunction with Ext-Joom.com